ملف الشركة  |  التوظيف    English 

منتجاتنا

نساهم في تعزيز الأمن الغذائي بمنتجات مبتكرة ومستدامة

وجبات مسبقة التحضير(جاهزة للأكل)

هي وجبات تم اعدادها وتجهيزها وفقًا لمعايير الجودة وسلامة الغذاء المتبعة من قبل هيئة الغذاء والدواء (SFDA) والهيئة السعودية للموصفات والمقاييس والجودة السعودية ((SASO، من خلال اتباع الخطوات التصنيعية والصحية الجيدة(GMP-GHP)، وتطبيق مواصفات الجودة (9001،22000،45001 ISO) والهاسب (HACCP) ونظم السلامة  مع الالتزام بالمواصفات واستخدام مواد خام ذات جودة عالية. تتضمن (وجبات جافة، وجبات مبردة، وجبات مجمدة، وجبات معاملة حرارياً).

تشمل أصناف الوجبات على وجبات متنوعة تلبي ألأذواق المختلفة لمختلف الجنسيات، مثل الوجبات العربية، والوجبات الآسيوية، والوجبات الدولية، والوجبات الأفريقية.

تتم تعبئة هذه الوجبات في عبوات غذائية خاصة وتحفظ في بيئة معدلة من الغازات الخاملة (MAP)، دون استخدام مواد حافظة، مما يساعد في منحها صلاحية طويلة الأمد.

الوجبات العادية(مبردة ، مجمدة، معاملة حراريا)

هي الوجبات التي تم إعدادها مسبقًا وفقًا لاحتياجات الأفراد العاديين، مع مراعاة السعرات الحرارية المحددة لتلبية احتياجات العملاء بمختلف الجنسيات.

الوجبات الصحية

أولا: وجبات المرضى

وهي عبارة عن وجبات معدة مسبقًا وفقًا للاحتياجات الغذائية للمريض، وتأخذ في الاعتبار حالته المرضية واحتياجاته الخاصة (التغذية العلاجية) تشمل هذه الوجبات:

  1. وجبات مريض عادي: تصمم لتلبية احتياجات الأشخاص الذين يعانون من حالات مرضية عامة وليست لديهم احتياجات غذائية خاصة.
  2. وجبات مريض سكري: مصممة خصيصًا للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، مع مراعاة تقليل محتوى السكر والكربوهيدرات البسيطة.
  3. وجبات قليلة الملح: تحتوي على كميات مخفضة من الصوديوم، مما يناسب الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو حالات أخرى تتطلب تقليل استهلاك الملح.
  4. وجبات قليلة الدهون: تحتوي على نسب منخفضة من الدهون، مما يناسب الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستويات الدهون في الدم أو حالات أخرى تتطلب تقليل استهلاك الدهون.
  5. وجبات عالية البروتين: تحتوي على كميات مرتفعة من البروتين، وتستخدم في حالات مثل النقص الغذائي، أو بعد الجراحات، أو لتعزيز عملية الشفاء.

تم تصميم هذه الوجبات لتلبية الاحتياجات الغذائية الخاصة للمرضى وضمان توفير الغذاء الملائم لحالتهم الصحية وطبقاً لتعليمات وتوصيات وزارة الصحة الموصى بها لهذه الوجبات.

 

ثانياً: وجبات الحمية الغذائية

هي وجبات معدة خصيصًا وفقًا للاحتياجات الغذائية للفئة العمرية المستهدفة، مع مراعاة السعرات الحرارية المستهدفة للفرد حيث تتنوع هذه الوجبات وتكون متكاملة بمختلف القوائم الغذائية.

تشمل وجبات الحمية الغذائية توفير مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية بنسب متوازنة، مثل البروتينات، والكربوهيدرات، والدهون الصحية، والفيتامينات، والمعادن، والألياف.

تهدف وجبات الحمية الغذائية إلى توفير الغذاء الصحي الذي يساعد في الحفاظ على الوزن المناسب، ودعم صحة القلب والأوعية الدموية، والوقاية من الأمراض المزمنة مثل السكري وأمراض القلب، وتحسين الصحة العامة والشعور بالراحة والنشاط.

وجبات جافة

هي وجبات متكاملة من العناصر الغذائية، تتمثل في تجميعها من عناصر الوجبة الجافة والمعدة طبقا لطلب بعض العملاء لتلبية احتياجاتهم الغذائية من العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الجسم للحفاظ على الصحة والنشاط.

وهى تشمل مجموعة متنوعة من المكونات الغذائية تعد طبقاً لاحتياجات العميل ومتطلباته ، وتمثل (عصائر ،كراسون ، ساندويتش ، كب كيك ) وغيرها. يتم تجميع هذه المكونات بطريقة تتناسب مع احتياجات العميل وتفضيلاته الغذائية وطبقاً لطبيعة المكان والزمان المقدمة فيه وتكون خفيفة الوزن وسهلة التخزين والحمل مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يحتاجون إلى وجبة سريعة ومغذية في أي وقت وفي أي مكان.

وجبات الطوارئ والحشود

مجموعة من الوجبات المتكاملة والمتنوعة، وتتميز بأنها ممتدة الصلاحية لفترة تصل إلى 18 شهرًا وجاهزة للتقديم و للتناول مباشرة ، مما يجعلها مثالية للاحتياط في حالات الطوارئ والكوارث حيث يتم توفير عبوات خاصة تسهل عملية التسخين دون الحاجة إلى مواقد، مما يجعلها مناسبة للأماكن المنكوبة والمتضررة.

تتميز وجبات الطوارئ والحشود بخلوها من المسببات المرضية والبكتيريا الضارة، مما يضمن سلامة الأفراد الذين يستهلكونها في . كما تعد هذه الوجبات وفقًا لطلبات العملاء لتلبية احتياجاتهم الغذائية والتغذوية، وتحتوي على سعرات حرارية محددة لمساعدة الأفراد في مراقبة استهلاكهم الغذائي وضمان الحصول على الطاقة اللازمة في حالات الطوارئ.

المعلبات

وهى مجموعة متنوعة من المنتجات المعلبة بمختلف أشكالها وأنواعها. ومن بين المنتجات التي يتم إنتاجها (البقوليات والإيدام والشوربة)، وقد يتضمن أيضًا منتجات أخرى معبأة في عبوات ممتدة الصلاحية لمدة تصل الى 18 شهر.

اللحوم المطهية

مجموعة من منتجات اللحوم المطهية، والتي تشمل العديد من المنتجات الشهية واللذيذة مثل النقانق والمرتديلا ولحوم التركي المدخن (لحم الديك الرومي) وغيرها من المنتجات المطهية المشابهة.

اللحوم المصنعة

مجموعة من مصنعات اللحوم عبارة عن تشكيلة متنوعة من الدجاج واللحم والسمك  المصنع بمواصفات خاصة ،والدجاج المطري والاستربس والناجتس والبرجر وإنتاج اللحوم النصف مطهية وما يتطلبة العملاء من مواصفات خاصة.

اللحوم المجهزة والمتبلة

هي مجموعة متنوعة من منتجات اللحوم  المجهزة والمتبلة والمقطعة حسب مواصفة العميل وبصورة غير مطهية من حيث التقطيع والتتبيل والفرم  وخلافه، وحسب احتياجات قطاع الإعاشة والفنادق والمطاعم والمطابخ المركزية.

المخبوزات

مجموعة متنوعه من المخبوزات الشهية المتنوعة مثل (خبز الصامولي والبرجر والتوست والكرواسون والباتية وغيرها).

الخبز العربي والحلويات

وهى مجموعة متنوعة من منتجات الخبز العربى والحلويات المختلفة الشرقية والغربية  يتم انتاجها وفقًا لأعلى المعايير الدولية ويتم تعبئتها حسب متطلبات العملاء، يتم ذلك من خلال خطوط الانتاج الآلية الإنتاج وذات قدرة إنتاجية فائقة .

تتضمن معدات مخصصة لعمليات العجن والتشكيل والخبز والتحميص، بالإضافة إلى عمليات التعبئة والتغليف. تم تصميم هذه الخطوط لضمان جودة المنتج النهائي، مع الحفاظ على النكهة والقوام المثاليين، ولتلبي هذه الخطوط الطلب المتزايد على المنتجات المخبوزة المتنوعة في الأسواق، حيث يفضل العديد من المستهلكين الحصول على منتجات طازجة وعالية الجودة لتناولها في وجباتهم اليومية.

الخضار والسلطات

مجموعة متنوعة من السلطات والخضروات والفواكه وهى تتطلب عمليات دقيقة للحفاظ على الجودة  والطازجية لفترة التقديم والتناول. يتضمن هذا العمل تنظيف الخضروات والفواكه الطازجة  و تقطيعها وتعبئتها وتغليفها بطريقة تحافظ على سلامتها وجودتها من خلال توفير حلول التعبئة في جو معدل (MAP) وبدون استخدام مواد حافظة، يمكن الحفاظ على جودة الخضروات والسلطات وتمديد صلاحيتها لمدة تصل إلى 7 أيام من تاريخ الإنتاج. يتم ذلك عادةً من خلال استخدام تقنيات التعبئة الخاصة التي تحافظ على الطازجية وتقلل من تعرض الخضروات للهواء والبكتيريا.

بهذه الطريقة، يمكن تلبية احتياجات العملاء المتنوعة من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخضروات الطازجة والسلطات والفواكه الطازجة دون التضحية بجودة المنتج أو سلامته.

 

السمبوسة والأسبرنج رول

وهي مجموعة متنوعة من المقبلات الساخنة والشهية(السمبوسة، السبرنج رول، الكبة) وهى محشوة بمختلف الحشوات الشهية. تتميز هذه المنتجات بأفضل النكهات التي تم اختيارها بعناية لإرضاء مختلف الأذواق.

 

وتعتمد جودة هذه المقبلات على استخدام مواد خام ذات جودة عالية وعمليات تصنيع متقنة. يتم تحضير المقبلات باستخدام مجموعة متنوعة من المكونات مثل اللحم، الدجاج، الخضار، وأنواع مختلفة من الجبنة، مما يوفر تنوعًا كبيرًا للمنتجات ويسمح بتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

 

 

تٌظهرهذه القائمة من المنتجات المتنوعة التنوع الإنتاجي للمصنع والقدرة الإنتاجية الهائلة، حيث يتم انتاج أكثر من 200 صنف غذائي، والقدرة على تلبية الطلبات المختلفة وتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات للسوق مما يعكس التزام المصنع بتقديم منتجات عالية الجودة ومتنوعة لعملائه.

product19